الجمعة، 15 يوليو 2016

معا نرتقي الافضل

دعاء الحمدلله

معا نرتقي الافضل بتاريخ عدد التعليقات : 1

دعاء الحمدلله

نحمد الله دائما في أي لحظة من لحظات الحزن او الفرح في حياتنا و يمكننا الدعاء بهذا الدعاء في الصلاة لشكر الله سبحانه و تعالى على نعمه غلينا التي لا تعد و لا تحصى :

اللهم لك الحمد أنت نور السموات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد، أنت قيم السموات والأرض ومن فيهن ، ولك الحمد، أنت ملك السموات والأرض ومن فيهن ، ولك الحمد أنت الحق، ووعدك حق، وقولك حق ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق والساعة حق، والنبيون حق، ومحمد صلى الله عليه وسلم حق ...

اللهم لك الحمد كله، وإليك يرجع الأمر كله، علانيته وسره. فحق أنت أن تعبد، وحق أنت أن تحمد، وأنت على كل شيء قدير اللهم لك الحمد كالذي تقول، وخيرا مما نقول اللهم لك الحمد بجميع المحامد كلها..

اللهم لك الحمد كما حمدت نفسك في أم الكتاب والتوراة والإنجيل والزبور والفرقان اللهم لك الحمد أكمله، ولك الثناء أجمله، ولك القول أبلغه، ولك العلم أحكمه، ولك السلطان أقومه، ولك الجلال أعظمه .

اللهم لك الحمد حمدا يملأ الميزان، ولك الحمد عدد ما خطه القلم وأحصاه الكتاب ووسعته الرحمة اللهم لك الحمد على ما أعطيت ومامنعت، وما قبضت وما بسطت اللهم لك الحمد على كل نعمة أنعمت بها علينا في قديم أو حديث، أو خاصة أو عامة أو سر أو علانية او حي او ميت او شاهد او غائب .

اللهم لك الحمد في السراء والضراء ولك الحمد في النعماء واللأواء، ولك الحمد في الشدة والرخاء، ولك الحمد على حلمك بعد علمك، ولك الحمد على عفوك بعد قدرتك، ولك الحمد على كل حال . الحمد لله في الأولى والآخرة، الحمد لله الذي لا ينسى من ذكره، والحمد لله الذي لا يخيب من دعاه، ولا يقطع رجاء من رجاه.

دعاء الحمدلله
تقييمات المشاركة : دعاء الحمدلله 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك

1 تعليقات
avatar

‎الحمد لله ربّ العالمين، صاحب العظمة والكبرياء، يعلم ما في البطن والأحشاء، فرّق بين العروق والأمعاء، أجرى فيهما الطعام والماء، فسبحانك يا ربّ الأرض والسماء.

رد

اتبع التعليمات لاضافة تعليق
  • يرجى ترك تعليق على الموضوع. سيتم حذف التعليقات التي تتضمن روابط مباشرة، والإعلانات، أو ما شابه ذلك.
  • لإضافة كود ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة كود طويل ضعه في : هنا الكود
  • لإضافة اقتباس ضعه في : اكتب هنا
  • لإضافة صورة ضعها في : رابط الصورة هنا
  • لإضافة فيديو استعمل : [iframe] هنا رابط تضمين الفيديو [/iframe]
  • * قبل ادخال كود عليك بتحويله أولا
  • شكرا لك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

المتابعون

Powered By Blogger

بحث هذه المدونة الإلكترونية

Top Ad unit 728 × 90

Link

بحث فى المدونة

Translate

java

تابعنا علي الفيس بوك

صفحتنا

أحدث التعليقات

مساحة اعلانية

التعليقات

المشاركات الشائعة

شائع هذا الأسبوع